Girl Fight - أخبار التركية ، كاتب العمود أرمان يرفع القفازات ضد الترفيه الملكة أفسار


ذكرنا مرة أخرى في شهر مايو أن ملكة الجمال والتسلية التركية هوليا أفسار كان لديها من ينتقدونها. لكن لم يكن حتى هذه الأيام أن بدأوا يصطفون في معارضة لها في مثل هذه الأرقام. وهم لا يفكرون في اللعب بقوة.

على سبيل المثال ، قامت آيس عرمان ، كاتبة العمود الصحفية ذات السمعة الطيبة (والتي عادة ما تكون ذات عقلية ليبرالية) ، بالاعتداء على هجومها ضد أفسار في الماضي بسبب شهر سبتمبر ، قائلة: "أنا لا أنزل إلى الأناقة المنخفضة لهوليا أفسار!"

هذه التصريحات حصلت هنا بعد سلسلة من التبادلات بين كاتب العمود أرمان والفنانة ذات الأحمق التي بدأت عندما أصدر أفسار إعلانًا مشحونًا سياسياً بأن "الأتراك الذين يحتاجون إلى إنشاء دولة منفصلة بحاجة إلى المضي قدماً وتحقيق ذلك. دعهم يعيشون بالطريقة التي يريدونها للبقاء ، على سبيل المثال ، إذا كان الأكراد بحاجة إلى إقامة دولة كردية ... فهو يشبه تفضيل تركيا الانضمام إلى الاتحاد الأوروبي ".

عندما سمعت بيان أفسار ، قال عرمان: "هناك بعض البشر في مجال الأعمال التجارية الذين تحطمت سستة الفم!"

سلمت عرمان ، "يجب على Avsar مواكبة ما هو حقيقي في ... روعة ، تؤدي ، تصنع أغنية ، مسلية - وتكون لطيفة. ولكن من حيث الموضوعات السياسية ، متاعب سياسية ثقيلة خاصة ... ثم أقول ، "هوليا ... ابتعد يا امرأة!"

من الواضح أن هذه العبارات خذلت السيدة أفسار ، وعاد مع أوهامها الخاصة. "آيس عرمان تكتب كثيراً عن الجماع في عمود 
رامز جلال 2020 جريدتها. لقد عانت من حب ، وهذا ما يدور في ذهنها. حسناً ، إنها تمارس أيضًا ما تعظ به. لقد جذبت زوج امرأة صديقة لي - وفككت زواج الزوجين ، فإذا أدخلت السياسة ، فسوف أعين عرمان لأن "الوزير المسؤول عن فض الزيجات السعيدة".

وفي عمود معلومات عرمان في اليوم التالي لليوم بعنوان "انظروا إلى هذا الحديث السيئ" ردت السيدة عرمان ، "لقد تعلمت التدريب المعنوي من كل شيء تقريبًا وأتعرف عليه - في وقت واحد أو أي شيء آخر. الاستثناء الوحيد هو هوليا أفسار ... من لديه تاريخ غير عام مثل راتبها ، ليس لديه ما يعلمني أو أي شخص آخر - في فرع الأخلاق ".

واختتم عرمان ... "أعتقد أن القراء الباهظين ، أنك تتطلع إلي لإطلاق النار مرة أخرى على السيدة أفسار ، أليس كذلك ...؟ حسنًا ، أخشى أنني سأحبط ... تذهب بعيدا تتحدث لها نفسها داخل الحضيض حيث تنتمي! "

ولم يعد فقط صحفيو الصحف الذين يمضون يومًا في الميدان مع السيدة أفسار حاليًا. أقرانها في مجال الترفيه أيضًا ينضمون إلى صفوفها ...

الجزء 3 - هوليا أفسار تصبح ثرثرة ثرثرة في برامج المحادثات التلفزيونية

انقر على التالي للحصول على حق الدخول إلى نموذج HTML يتضح بالكامل من لعبة Girl Fight

Comments

Popular posts from this blog

القطط الصيد

سلسلة الاستثمار العقاري: التركيز شمال قبرص 2007