القطط الصيد

ما بدأ كسول بعد ظهر يوم الأحد ، قررت البحث عن بعض المواد البحثية لموضوع أكتب عنه ، عندما صادفت مقالاً عن القطط والمياه.

بدأت قراءتها وأصبحت مفتونة. ليس عن حقيقة أن القطط لا تهتم بالمياه بطريقة أو بأخرى ، ولكن عن طريق وجود قطط صيد.

هل سمعت قط القطط الصيد؟ هل تهتم حتى بصيد القطط؟
ربما لا ، ولكن فقط فكر في حفل الكوكتيل التالي ، المحادثة هي مملة وتطلب من أحدهم بلا مبالاة رأيهم في "قطط الصيد".

أولاً ، سوف يعتقدون أنه كان لديك الكثير من الشراب ، لكن لا تدع ذلك يردعك. مع جو السلطة ، يمكنك إخبارهم عن هذا النوع من القط الذي يعيش في جنوب وجنوب شرق آسيا والهند والعديد من الأماكن الأخرى مثل تايلاند وفيتنام وغيرها من المناطق المجاورة.

هذه قطة حقيقية ، أكبر قليلاً من قطةنا المحلية التي تصطاد لتناول العشاء. حسنًا ، إنه يصطاد أيضًا لوجبات الإفطار والغداء أيضًا.

الاسم الصحيح لهذه القطة هو Priomailurus viverrinus ، باللغة الإنجليزية "قطة الصيد". إنها قطة متوسطة الحجم بلون الزيتون الرمادي مع وجود بقع داكنة ، ووجه مسطح وتبدو إلى حد ما مثل قطة نمر. يزن الذكور ما بين 25 إلى 30 باوند والإناث قريبة من 15 إلى 18 باوند. طبقة فروها مغطاة بطبقتين وبسبب هذا ، فإنها لا تنقع على الجلد. كان يعتقد أن لديهم "أقدام مكشوفة" ، لكن أقدامهم لا تختلف حقًا عن الحيوانات الأخرى أو القطط المنزلية الخاصة بنا.

من ما قرأته ، كان من المعروف أن الغوص من الأشجار مباشرة في الماء. يذهبون تحت الماء لصيد السمك وهم يأكلون الضفادع وجراد البحر وغيرها من الكائنات المائية. إذا لم يكن ذلك كافيًا لإبقائها ممتلئة ، فإنهم أيضًا يأكلون الطيور والقوارض والثدييات الصغيرة ويعرفون أنهم يهاجمون الكلاب والعجول والفرائس الكبيرة الأخرى.

السبب في كونهم أحد أفضل الأسرار المحفوظة هو أنهم يعيشون في أماكن ليس لديّ سبب وجيه لزيارتها. مساكنهم المفضلة هي المستنقعات ، المناطق ذات الغطاء النباتي الكثيف بالقرب من المياه والمستنقعات والأنهار والجداول.

لا يُعرف الكثير عن عاداتهم المعيشية ووفقًا للبحث ، فقد أصبحوا من الأنواع المهددة. من الصعب علي أن أصدق أن آسيا تنمو وأن الأراضي الرطبة التي تحبها هذه القطط تختفي ببطء.
والسبب الآخر لوجود عدد قليل للغاية هو أنهم يقتلون من أجل الغذاء ، وكذلك لأنهم يطاردون ويقتلون الماشية.

لقد وجدت أنه من خلال الدخول على الإنترنت وإدراج "قطط صيد الأسماك" ، وجدت مجموعة من المواقع التي كانت تحتوي على صور رائعة ، ويحتوي موقع Smithsonian Natural Zoological Park على موقع ويب يعرض لك مقطع فيديو عن القطط التي تصطاد الأسماك. يمكنك العثور عليه في http://www.nationalzoo.si.edu ، ستظهر سلسلة من الصور ، انقر فوق النمر الصغير ، ثم على اليسار تحت عنوان "مصادر ذات صلة" ، ستشاهد Asia Trail ، وانقر فوق ذلك وأنت سترى على اليسار "قطط الصيد" انقر على ذلك ومن ثم سيتم توجيهك إلى النقر على الفيديو. تبدو معقدة ، لكنها ليست كذلك.

الآن وقد أعطيتني بعض الحوار الحقيقي الأنيق لحفلة الكوكتيل ، دعنا نعود إلى القطط المنزلية للحظة أو اثنتين. معظمنا يعتقد أن القطط لا تحب الماء. تجربتي من محاولة إعطاء قط أو اثنين من الحمام ، قبل عدة سنوات عززت هذا الفكر في رأسي. ومع ذلك ، هناك بعض القطط التي يتم مفتون بها بالماء وسوف تقفز في الحمام أو الحوض (قيل لي).

قطة الشاحنة التركية هي محب للماء وأي شخص لديه حفاظ على غطاء المرحاض ، لأن فضول القطة سيجعله يسبح في الوعاء. يقال إن الشاحنة التركية تسبح إلى قوارب الصيد عندما جاءوا إلى الشاطئ.

بعض القطط تحب شرب الماء الذي ينفد من الصنبور بينما البعض الآخر لا مبالاة تجاه أي شيء مبلل. تستخدم القطط تظهر في الحمامات ، كما تم تدريبهم من kittenhood.

هناك شيء واحد مؤكد أنك تستطيع أن تقود حصانًا إلى الماء ، ولا يمكنك أن تجعله يشرب ، وهذا صحيح بالنسبة للقطط أيضًا. القط يفعل ما تريد القط القيام به وهذا هو ذل.
.للمزيد من زيارة مسلسل رامو

Comments

Popular posts from this blog

Girl Fight - أخبار التركية ، كاتب العمود أرمان يرفع القفازات ضد الترفيه الملكة أفسار

سلسلة الاستثمار العقاري: التركيز شمال قبرص 2007