سلسلة الاستثمار العقاري: التركيز شمال قبرص 2007

قبرص تنقسم إلى الثلث الشمالي للجزيرة والثلث الجنوبي ؛ يتعامل هذا الملف بشكل رئيسي مع شمال قبرص لأنه يحتوي على نظام مالي عقاري استثنائي للغاية إلى جنوب قبرص

في عام 2006 ، حلت سلسلة من المطورين الذين لا مثيل لهم ومثيرة للاهتمام لتعزيز سحر سوق الممتلكات في شمال قبرص والذهاب إلى عام 2007 ستكون عواقب عدد من هذه العناصر متاحة للعب وتعني أن ملكية قبرص الشمالية هي واحدة من السلع الاستثمارية الأكثر إثارة للاهتمام في أوروبا عن مستثمر يبحث عن ارتفاع حاد في رأس المال وقدرة استثمار طويلة.

هناك خلاف مستمر بين شمال وجنوب قبرص حول الأراضي والممتلكات على جانبي الحدود ، وفي عام 2006 تم فتح أنشطة تشير إلى أن أصحاب القبارصة اليونانيين السابقين في الأراضي المهجورة والعقارات الفعلية داخل الشمال سيكونون قادرين على البحث في المستقبل. التعويض عن افتقاره أو عدم استخدامها للأصول من السلطات التركية. هذا سيجعل القبارصة الجنوبيين سعداء ويزيل سحابة معلقة على سوق الممتلكات في شمال قبرص لسنوات عديدة. لم يعد المستثمرون وأولئك الذين يتسوقون لرحلات الاستجمام أو التقاعد يتوجب عليهم القلق من أنه يتعين عليهم دفع تعويضات نقدية للمالكين السابقين لطردهم الصغير في قبرص.

علاوة على ذلك ، يوجد في شمال قبرص مطار لا يُسمح له باستخدامه في الرحلات الجوية المباشرة - قدمت تركيا عرضًا كبيرًا بفتح موانئها ومطاراتها أمام زوار موقع القبارصة اليونانيين للعودة إلى مطار شمال قبرص المفتوح للرحلات المباشرة والعديد منهم في أوروبا في الجزء الخلفي من هذا العرض. ومن المتوقع في عام 2007 أن بريطانيا قد تكون أول ش. س . أ . لبدء 
مسلسلات 2020الرحلات المباشرة ، وهذا يمكن أن نرى صناعة السياحة الناشئة داخل الشمال زيادة.

شمال قبرص هي مملكة مذهلة ومختلفة ، وقبل أي خيار للسماح للرحلات المباشرة وخلق صناعة السياحة التي تسهم للغاية في الاقتصاد ، ويجري ضخ المساعدات النقدية والعسكرية الخاصة والعامة في تحسين جاذبية الشمال. كل شيء بدءًا من إنشاء الطرق وتحسين البنية التحتية قيد التنفيذ ، ويتم تنظيف شواطئ البحار وإدراج البيئة بحيث سيحتاجون إلى العودة ، وحتى يتمكن عدد قليل منهم من البقاء في بيوت العطلات أو منازل التقاعد أو شرائها.

تعد المنازل في شمال قبرص حاليًا أقل من ثلث أسعار المنازل في جنوب قبرص أو إسبانيا ، لكن الجزء الشمالي من قبرص يعد مذهلًا جدًا ويتطور كثيرًا. بالنسبة لمستثمر عقاري ، يجب أن تكون قبرص الشمالية في عام 2007 هي المكان المستهدف وهناك الكثير من الزوايا التقنية التي يمكن أن تتخذها. يمكنهم الحصول على مؤسسة مالية ، يمكنهم القيام باستثمارات في المهام السياحية المتزايدة مثل مشاريع المنتجعات ، ويمكنهم تكليف شركات الإنشاءات ببناء أكثر من عقار يبيعونه بعد ذلك دون تأخير ، وعليهم شراء شقق للسماح للعالم الدولي الكبير في شمال قبرص ، يمكنهم شراء فيلات لقضاء العطلات للتأجير ، أو يمكنهم تجديد منازل القرية التقليدية للتأجير أو إعادة البيع أو يمكنهم حتى شراء أعمال تجارية أو جرد سكني مناسب للتأجير أو الاستئجار للمكالمات المحلية أو ينبغي عليهم شراء خارج الخطة والتحول مباشرة إلى مختلف التجار أو عملاء الأصول.

Comments

Popular posts from this blog

القطط الصيد

Girl Fight - أخبار التركية ، كاتب العمود أرمان يرفع القفازات ضد الترفيه الملكة أفسار